الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالاند يقود تشكيل السيتي الرسمي أمام ليفربول

هالاند

هالاند

إسلام عبدالجليل

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة ليفربول، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تشكيل مانشستر سيتي

وأعلن بيب جوارديولا تشكيل الفريق وجاء كالتالي: «في حراسة المرمى: أورتيجا، وفي خط الدفاع: ووكر، ستونز، أكانجي، أكي ، وفي خط الوسط: برناردو سيلفا، رودريجو، وفودين، وفي خط الهجوم: دوكو، هالاند، وألفاريز».

موعد مباراة ليفربول والسيتي 

وتنطلق مباراة ليفربول مع نظيره مانشتسر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

صراع الهدافين صلاح وهالاند

ويشتعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين النجم المصري محمد صلاح وهالاند على صراع هدافي الدوري الإنجليزي، يمتلك النرويجي 13 هدف بينما أحرز صلاح 10 أهداف.

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، استطاع أن يجمعها خلال 12 مباراة.

بينما يأتي فريق ليفربول، في المركز الثاني في ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق السماوي، وجمعها خلال نفس عدد المباريات.

وتأتي أهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريقين مختلفة عن باقي المواجهات، حيث أن الفريق الذي سيحقق الفوز في هذه المواجهة، سيصعد مباشرة لصدارة ترتيب المسابقة، موسعًا الفارق بين منافسيه، في سباق الفوز بالبطولة الأقوى في إنجلترا.