السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيري عادل تواصل تصوير مسلسل «الوصفة السحرية»

شيري عادل

شيري عادل

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة شيري عادل، عن قرب الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «الوصفة السحرية» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة إسلام جمال.

وتستعد «شيري» في تصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالمسلسل وستكون في منطقة السادس من أكتوبر، وهي تمثل حوالي 40% من المشاهد.

مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال شيري عادل

الظهور الأخير للنجمة شيري عادل كان في «أصل الحكاية»، ووصفت دورها في هذا الفيلم بأنه  لا يشبهها في الواقع ولم تكن تتخيل من قبل أن تقدمه في عمل فني، موضحة «الدور مختلف عن أي حاجة عملتها»، مؤكدة في تصريحات سابقة أنها سعيدة بالعمل مع المخرج محمد أمين قائلة "قدر يخليني أعمل الشخصية بطريقة وشكل مختلف".

والمسلسل ناطق بالفصحى، يمزج بين الماضي والحاضر من خلال ربط مواقف حياتية بأحداث تاريخية، والهدف من ذلك هو الدعوة لحسن الأخلاق ونشر القيم والمبادئ في المجتمع.

فيما انتهت شيري عادل مؤخرًا من تصوير فيلم «عادل مش عادل» مع الفنان أحمد الفيشاوي، والذي دخل حاليًا في مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي.

search