الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة أم خيال.. طلاق شيري عادل وطارق صبري يثير الجدل

طارق صبري وشيري عادل

طارق صبري وشيري عادل

ندى يوسف

A A

تداولت عدد أنباء خلال الساعات الأخيرة بشأن انفصال الثنائي الفنانة شيري عادل، والفنان طارق صبري بعد مرور عام واحد فقط على زواجهما.

وتكاثرت الأقاويل بعدما حذف كل منهما صور الآخر من حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، دون توضيح السبب، مما جعل الكثيرين يزعمون بأنهما انفصلا عن بعضهما.

حقيقة طلاق شيري عادل وطارق صبري

وطاردتهم العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول طلاقهما، وذلك بسبب عدم ظهورهما سويًا على السوشيال ميديا كما اعتادوا من قبل إلى جانب وجود العديد من خلافات فيما بينهما.

ولكن خرج الفنان طارق صبري ليؤكد أن كل ما تم تداوله حول انفصاله عن شيري عاريًا تمامًا من الصحة ولا يمت للواقع بأي صلة، نافيًا وجود خلافات بينهما.

آخر أعمال طارق صبري

على صعيد أخر، حقق الفنان طارق صبري خلال الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا بمشاركته في حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للكاتب عمرو محمود ياسين.

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

آخر أعمال شيري عادل

فيما انتهت شيري عادل مؤخرًا من تصوير فيلم «عادل مش عادل» مع الفنان احمد الفيشاوي، والذي دخل حاليًا في مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي.

كما تواصل تصوير مسلسلها الجديد «الوصفة السحرية لزواج ناجح» مع الفنان إسلام جمال، والذي من المقرر عرضه قريبًا على شاشة التلفزيون.

مسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح» بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

search