السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحرية المصري» يعقد مؤتمرًا جماهيريًا بالإسكندرية لدعم السيسي اليوم

النائب أحمد مهني

النائب أحمد مهني

محمد ممدوح

A A

أعلن حزب الحرية المصري، عن عقد مؤتمر جماهيري اليوم السبت 25 نوفمبر، في تمام الساعة 3 عصرًا، وذلك ضمن فاعليات حملة «مسيرة ومسار» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمحافظة الإسكندرية.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام للحزب، وجاء ذلك وفقًا لخطة الحزب المعدة منذ فترة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقال النائب أحمد مهني، إن المشاركة السياسية في الانتخابات المقبلة هي بمثابة قوة للحياة السياسية والشعبية، وتنعكس بشكل كبير على الدولة المصرية من الناحية الإقليمية، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات تعني أن الشعب المصري يقف خلف الدولة المصرية بقرارتها.

ودعا النائب أحمد مهني الشعب المصري بجميع أطيافه بالمشاركة في الانتخابات المقبلة، خاصةً أن الانتخابات المصرية بها تعددية في الأفكار، فهناك منافسة بين تيارات مختلفة، منها الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، بالإضافة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي المعروف بتجاهه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر.

search