السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبدالوهاب تستعيد روائع «السنباطي» في موسم الرياض

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

يمنى سعيد

A A

تطل الفنانة شيرين عبدالوهاب غدًا على جمهورها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال ليلة روائع السنباطي، التي يتم تقديمها ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر أن يُقدم خلال الحفل جميع أغنيات الملحن الكبير رياض السنباطي.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل نخبة من نجوم الغناء، من بينهم الفنان صابر الرباعي، والفنان أحمد سعد، والفنانة مي فاروق، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة إيمان عبد الغني، والفنان فؤاد زبادي، وسيكون الحفل تحت قيادة المايسترو المصري هاني فرحات، ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح أبو بكر سالم في تمام الساعة السابعة مساءً.

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي، على هامش حفلها في دبي، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لفيلم يحكي قصة حياتها، من الطفولة حتى الشهرة، إذ يشاركها طفلة تجسد دورها وهي صغيرة، على أن تقدم شيرين دورها في مرحلة النجومية.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر: «فيلمي القادم لن يكون شائعة، وبالفعل هناك مشروع فيلم وثائقي عن حياتي مع منصة نتفلكس، وداخل الفيلم فيه بنت هتقوم بدوري وأنا صغيرة».

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث الأشهر «جوجل»؛ عقب انتشار صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب ومرتدية ملابس مموهة، وتُعد الإطلالة الأولى لها منذ فترة طويلة.

وعلق الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، على إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كانت تبدو غريبة، حيث ظهرت وهي ترتدي «تي شيرت» مموه، وقال أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إيه المموه ده». 

أما ناشطة أخرى فعلقت على الصورة: «شيرين دي قمر وزي الفل بس لما خسيت بقيت أفضل بكتير»، وقال آخر: «برضو رجعت لحسام مش هترحم».

وكان هذا الظهور هو الأول عقب خسارتها للكثير من الوزن، حيث ظهرت منذ أكثر من شهر في حفلة من حفلاتها ووزنها زاد إلى حد كبير.

search