الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يسري نصر الله: «كروان مشاكل» وجه حقيقي يبحث عنه المخرجون

يسري نصر الله

يسري نصر الله

رحاب عنتر

A A

أعلن الكاتب والمخرج يسري نصر الله دعمه لـ«كروان مشاكل»، بعد مشاركته في مسلسل «بطن الحوت»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأشاد المخرج يسري نصر الله بأداء كروان مشاكل، وعن صدقه في تجسيد مشهدين فقط خلال الحلقة الثانية من مسلسل «بطن الحوت».

وأضاف يسري نصر الله، أنه يبحث عن شخصية تشبه كروان مشاكل، ذات الوجة الحقيقي الغير مصطنع.

وكتب يسري نصر الله، عبر «فيسبوك»: «لفت نظري إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل «بطن الحوت»، أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلًا، ومش من متابعين تريندات تيك توك وإنستجرام، سألت وعرفت إنه طالع ف مشهدين في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لإن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى إنطباعي إنها حقيقية، ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش وغالبًا مش هأعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده، بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي».

قرار أشرف زكي 

أصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارًا بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل «بطن الحوت» بطولة الفنان محمد فراج، بسبب مشاركة التيك توكر كروان مشاكل في العمل.

وقال «زكي» في تصريح لـ«الجمهور»، إن الغرامة تبلغ نحو 100 ألف جنيه، وذلك بسبب ظهور مروان مشاكل رغم أنه ليس نقابيًا، وعمل دون تصريح.

وأكد زكى، أنه لن يكتفي بهذا القرار فقط، بل سيتخذ قرارات أعنف من ذلك خلال الساعات المقبلة في تحرك سريع منه، بعد الجدل الذي أثير حول ظهور كروان ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

يذكر أن مسلسل «بطن الحوت» تعرض للكثير من الانتقادات خلال الساعات الأخيرة، بسبب ظهور التيك توكر الشهير كروان مشاكل في مشهد مع الفنانة زينب غريب، وهو الأمر الذي أثار غضب المشاهدين، خاصةً وأنه ليس نقابيًا.

وطالب الجمهور، الدكتور أشرف زكي، بالتدخل في الأمر، واتخاذ إجراء ضد صانعو مسلسل «بطن الحوت»، وبالفعل استجاب على الفور لهذه المطالب.

search