الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر:نتعامل بذكاء مع مواجهة ميدياما ونسعى لتحقيق أهدافنا

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

 أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية فريقه لمباراة ميدياما الغاني، التي ستجمع بينهما غدا السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نحن جاهزون فنيًا للقاء الغد أمام ميدياما، أتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدًا أمام ميدياما، وأن  يلعب عناصر الفريق بشكل هجومي، مشيرًا إلى أهمية التركيز في الشق الدفاعي والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال مباراة الغد».


وأضاف:« لقد تحدثت مع اللاعبين، على أهمية اللقاء، خاصة وأنه اللقاء الأول في مشوار هذه النسخة، وأكدت لهم على أهمية بدء دور المجموعات بكل جدية، وشددت على عدم التخاذل أمام الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، في أولى مشاركاته بدوري الأبطال».


وتابع المدير الفني للأهلي : «ينبغي علينا أن نستغل عاملي الأرض والجمهور، وأن نتعامل بذكاء مع الفريق الغاني؛ لنتمكن من تحقيق النتيجة التي نريدها».
وأشار كولر إلى أن الحصول على معلومات فنية واحصائيات عن الفرق بشكل عام في إفريقيا، ليس سهلاً، وغير متاحا في الأغلب مثل أوروبا، وأنه حصل على ثلاث مباريات لفريق ميدياما فقط،  وتعرف من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق الغاني.


واختتم مارسيل كولر حديثه قائلاً: «أتمنى أن تكون عناصر الفريق متواجدة بالكامل خلال التدريبات، ولكن الأهلي فريق كبير، ويشارك لاعبوه مع منتخبات بلادهم الوطنية باستمرار، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، إلا أنني أراهن على خبرات اللاعبين في التعامل مع مثل هذه الأمور».

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

وتعتبر مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره ميدياما، هي الأولى بينهما تاريخيًا، حيث يسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فريق ميدياما، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

search