الخميس، 04 يوليو 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يطالب الكاف بـ2 مليون دولار مستحقات السوبر والدوري الإفريقي

الكاف

الكاف

إسلام عبدالجليل

جدد الأهلي مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «CAF» من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، الخاصة بالمشاركة فى الدوري الإفريقي وأيضا مكافأة المركز الثاني في السوبر الإفريقي.

وينتظر الأهلي الحصول على 250 ألف دولار مكافأة المركز الثاني في السوبر الإفريقي بالإضافة إلى مليون و700 ألف دولار خاصة بالمشاركة فى الدوري الإفريقي.


يُعقد اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره ميدياما الغاني، بحضور مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، ومحمد الشناوي قائد الفريق.

ويُقام أيضا الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأحمر ونظيره الغاني، والمقرر لها مساء غد السبت، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال إفريقيا بحضور مندوب الأهلي والفريق الغاني، بالإضافة إلى ممثلي الاتحاد الإفريقي اليوم الجمعة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية، تحت إشراف مخطط الأحمال داخل النادي أندريس أندويا، وذلك قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة، استعدادًا لمباراة ميدياما الغاني مساء الغد.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

وتعتبر مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره ميدياما، هي الأولى بينهما تاريخيًا، حيث يسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فريق ميدياما، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.