السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي ربيعة:جاهزون لمواجهة «ميدياما» وهدفنا إسعاد الجماهير

رامي ربيبعة

رامي ربيبعة

حسين العجيلي

A A

تحدث رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ميدياما الغاني، عن جاهزية الفريق الأحمر للمباراة، التي ستجمع بينهما غدا السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقال رامي ربيعة،خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:«الفريق جاهز لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها مساء غد السبت على استاد السلام في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف ربيعة: « نلعب على الفوز في لقاء الغد، فنحن عندما نخوض أي مباراة نبحث عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما نسعى لتحقيقه في مباراة الغد أمام ميدياما».
وأكد لاعب الأهلي على أهمية اللقاء، خاصة أنه يعتبر ضربة البداية في البطولة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة للاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما، وأنهم سيتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

وتعتبر مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره ميدياما، هي الأولى بينهما تاريخيًا، حيث يسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فريق ميدياما، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

search