السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كلوب»: مستوى محمد صلاح خرافي وننتظر منه المزيد

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح، وعلاقته بزملائه، في الفريق، وذلك على المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في المباراة التي ستجمعه ببينهما في قنة الجولة الثالثة عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد الريدز لمواجهة نظيره مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، غدًا السبت 25 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، وذلك في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة البريميرليج.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي: «علاقة محمد صلاح بزملائه في الفريق رائعة للغاية، وهو لاعب مميز حقًا، وأتمنى أن يستمر هذا الأمر لفترة طويلة، لأن ذلك يساعد على استقرار الفريق».

وتابع: «نحن هنا في ليفربول نتوقع من محمد صلاح الكثير، هو يعرف كثيرًا عن كرة القدم، ويمكنه التحسن بكل تأكيد ومختلف تمامًا عما كان عليه حينما وصل هنا لأول مرة، إنه خرافي، لقد تحسن كثيرًا.

وأضاف مدرب ليفربول: «بالطبع هو يتحسن باستمرار، وإذا لم يكن مو يريد التحسن بشكل متواصل فلماذا يكون أول من يتواجد في المقر التدريبي وأيضًا آخر من يغادر منه، لقد اكتسب الكثير من الخبرات على مدار السنوات التي قضاها هنا، وننتظر منه المزيد».

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، استطاع أن يجمعها خلال 12 مباراة.

بينما يأتي فريق ليفربول، في المركز الثاني في ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق السماوي، وجمعها خلال نفس عدد المباريات.

وتأتي أهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريقين مختلفة عن باقي المواجهات، حيث أن الفريق الذي سيحقق الفوز في هذه المواجهة، سيصعد مباشرة لصدارة ترتيب المسابقة، موسعًا الفارق بين منافسيه، في سباق الفوز بالبطولة الأقوى في إنجلترا.

search