الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. «بنزيما» يقود هجوم الاتحاد أمام الاتفاق

بنزيما

بنزيما

دنيا عبده

A A

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، تشكيل «العميد» الرسمي لمواجهة الاتفاق، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب الجولة الـ 14 من منافسات الدوري السعودي  للمحترفين.

تشكيل الاتحاد أمام الاتفاق في الدوري السعودي

ويخوض العميد مباراة اليوم أمام الاتفاق بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: حسن قادش ولويز فيليبي وسويلم المنهالي ومهند الشنقيطي، وفي خط الوسط: أحمد بامسعود وفابيينهو وفيصل الغامدي وإيجور كورنادو، ويقود الهجوم: كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويسعى اتحاد جدة إلى مواصلة الانتصارات والمنافسة بقوة على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد سلسلة من الهزائم التي تعرض لها العميد خلال المباريات الأخيرة.

وتوجه النجم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع «العميد»، إلى الدمام رفقة بعثة الفريق، استعدادًا لمواجهة الاتفاق في دوري روشن، اليوم الجمعة، وظهر «حجازي» رفقة الفرنسي كريم بنزيما، في التدريبات الجماعية للنمور، استعدادًا للمشاركة في مباريات العميد القادمة، وبطولة كأس العالم للأندية.

search