الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق بالدوري السعودي والقناة الناقلة

بنزيما

بنزيما

دنيا عبده

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى اتحاد جدة إلى مواصلة الانتصارات والمنافسة بقوة على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد سلسلة من الهزائم التي تعرض لها العميد خلال المباريات الأخيرة.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024. 

أحمد حجازي يستعد لمباراة الاتفاق 

وتوجه النجم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع العميد، إلى الدمام رفقة بعثة الفريق، استعدادًا لمواجهة الاتفاق في دوري روشن، اليوم الجمعة، وظهر «حجازي» رفقة الفرنسي كريم بنزيما، في التدريبات الجماعية للنمور، استعدادًا للمشاركة في مباريات العميد القادمة، وبطولة كأس العالم للأندية.

وأعلن نادي اتحاد جدة، عن عودة أحمد حجازي إلى تدريبات الفريق الجماعية يوم الأربعاء الماضي، بعد التعافي من الإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي قبل 160 يومًا، ما دفع الفريق السعودي إلى استبعاده من حسابات الفريق.

ومن المنتظر أن يكون اللاعب جاهزًا لمنافسات كأس العالم للأندية، والمقرر لها في ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى مباريات الفريق السعودي في دوري أبطال آسيا.

search