الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ثورة فنية على نيللى كريم بسبب ليه لأ

مسلسل ليه لا

مسلسل ليه لا

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل ليه لا، بطولة الفنانة نيللى كريم، المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي عقب غضب الكثير من الفنانين خريجي كلية الآداب قسم مسرح، اعتراضًا على مشهد عُرض ضمن أحداث المسلسل يُقلل من شأن خريجي الكلية.

مشهد يُشعل غضب نجوم الفن

وشهدت الحلقة الثامنة ضمن أحداث المسلسل ظهور سيدتين يتحدثن عن عشقهن للمسرح، وإحداهما دكتورة تدرس المسرح بالكلية الآداب، وتقول لصديقتها: " إحنا مش بنعلم تمثيل أوي يعني..أكاديمية الفنون هي بتاعت التمثيل إللي بجد"

ثورة الفنانين ضد ليه لا للتقليل من المسرح

وعبر العديد من النجوم عبر تصريحات صحفية أو مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم بسبب هذا المشهد، معتبرون أن هذا المشهد تشكيكًا في مواهبهم وكفاءاتهم الفنية.

ومن جانبه صرح الفنان صبري فواز، بإنه فخور بكونه خريج المسرح بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية، وأن هذا المشهد يعتبر إساءة إلى الجميع ويصنع منافسة غير حقيقية بين كليات الآداب وأكاديمية الفنون.

وكان الفنان محمد علي رزق، هو من بدأ الاعتراض على هذا المشهد وطالب فريق عمل المسلسل من خلال مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحذف المشهد والاعتذار عنه.

نقابة المهن التمثيلية تتدخل

وبدوره قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن قسم المسرح يدرس فيه أعظم أساتذة التمثيل مثل سعد أردش، وأحمد عبد الحليم، وأحمد حلاوة، وخليل مرسي، ورانيا فتح الله وجمال ياقوت، وفريد النقراشي، وعبير منصور، ونبيلة حسن، و أبو الحسن سلام ونبيل الألفي، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أسرة المسلسل.

search