الأحد، 07 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء الشوط الثاني من مباراة البرازيل والأرجنتين بكأس العالم للناشئين

كلاوديو إيتشيفيريا

كلاوديو إيتشيفيريا

دنيا عبده

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره الأرجنتين، في المباراة التي تجمع بينهما الآن لحساب دور الربع نهائي في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

وسجل كلاوديو إيتشيفيريا، لا المنتخب الأرجنتيني، الهدف الوحيد في الشوط الأول، وجاء في الدقيقة الـ 28 من عمر المباراة، عن طريق تمريرة من زميله ديلان توماس.

هل تفشل البرازيل في التأهل لكأس العالم؟

وعلى صعيد المنتخب الأول، واصل المنتخب البرازيلي نتائجه السلبية، حيث تلقى الخسارة الثالثة له أمام الأرجنتين، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بينهما، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، الذي سيقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

وتلقى منتخب البرازيل خسارة موجعة أمام نظيره الأرجنتين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماراكانا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويعتبر هذا التعثر، هو الرابع لمنتخب البرازيل، في تصفيات كأس العالم، حيث سقط في فخ التعادل أمام فنزويلا، قبل أن يتعثر مجددًا في الجولتين السابقتين،أمام أوروجواي وكولومبيا، محققًا رقمًا سلبيًا لم يحدث من قبل لمنتخب السليساو، صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس العالم، حيث حقق اللقب من قبل، في 5 مناسبات، آخرها كان عام 2002.