السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والد رودريجو يفتح النار على ميسي ويسخر منه.. «القديس الصغير»

رودريجو

رودريجو

دنيا عبده

شن والد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد «رودريجو»، هجومًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الأزمة التي نشبت بين نجله و«ميسي»، خلال المواجهة التي جمعت منتخب الأرجنتين ونظيره البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

ونشر والد «رودريجو» على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور لميسي وهو يشتبك مع نجله ومع ماتياس أوليفيرا مدافع أوروجواي، معلقًا: «القديس الصغير الذي لا يسبب مشاكل لأحد.. هل هناك أي شخص متفاجئ؟».

واشتبك مهاجم ريال مدريد مع ليونيل ميسي، خلال مباراة المنتخب البرازيلي ونظيره الأرجنتيني، والتي انتهت بفوز منتخب الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء.

إصابة رودريجو

وكشفت تقارير صحفية أن البرازيلي رودرجيو مهاجم فريق ريال مدريد، يعاني من الألآم لحقت به بعد مباراة منتخب الأرجنتين، لينضم لقائمة المصابين، قبل مواجهة قادش يوم الأحد ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

وأكدت صحيفة «آس»الإسبانية، أن جناح ريال مدريد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام الأرجنتين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، والذي خسر فيها منتخب السامبا.

وأشارت أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيكون في أزمة كبيرة حال غياب رودريجو، خاصة وأن الفريق سيفتقد لخدمات الجناح البرازيلي الأخر فينسيوس جونيور لفترة بسبب الإصابة.