السبت، 06 يوليو 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين والبرازيل بكأس العالم للناشئين

منتخب الارجنتين

منتخب الارجنتين

دنيا عبده

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن القناة الناقلة لمباراة منتخب الأرجنتين أمام نظيره البرازيل، والتي ستجمع بينهما اليوم الجمعة، لحساب مباريات دور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقامة في إندونيسيا.

القناة الناقلة لمباراة منتخب الأرجنتين والبرازيل 

تُذاع مباراة الأرجنتين والبرازيل عبر شبكة قنوات «beIN Sports»، وبالتحديد على قناة «بي ان سبورت 6»، في مباراة بتعليق عادل خلو. 

تردد قناة «بي إن سبورت 6».. ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة «beIN Sports 6»، وتوجد عبر القمر الصناعي النايل سات على تردد 11054 عبر الاستقطاب الأفقي ومعدل الترميز 27500. 

 بالإضافة إلى تواجد القناة عبر القمر الصناعي «سهيل سات» عبر التردد 10810 وذلك عبر الاستقطاب العمودي،  ومعدل الترميز على 27500.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل بكأس العالم

تنطلق مباراة المنتخب البرازيلي ونظيره الأرجنتيني، في تمام الثانية ظهر اليوم الجمعة، ويسعى منتخب السامبا في مباراة اليوم للحفاظ على لقبه وحصد لقب كأس العالم الخامس، في المقابل، يسعى المنتخب الأرجنتيني لحصد أول لقب في تاريخه بمسابقة كأس العالم للناشئين.

وتأهل منتخب البرازيل لدور ربع نهائي بعد الفوز أمام نظيره الإكوادور في دور الـ 16 ، في المباراة التي انتهت بثلاثية لهدف على ستاد «مانهان».