الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. نصر «رونالدو» في مواجهة الأخدود الليلة

رونالدو

رونالدو

دنيا عبده

A A

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مواجهة قوية أمام نظيره ومواطنه الأخدود، اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 14  من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة العالمي والأخدود في الثامنة من مساء اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن. 

القنوات الناقلة.. تُبث مباراة النصر والأخدود عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc sports»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023 - 2024.

ترتيب النصر والأخدود بالدوري السعودي

يدخل فريق النصر مواجهة اليوم أمام فريق والأخدود، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

النصر يستعيد مدافعه قبل مواجهة اليوم

عاد المدافع الدولي عبدالإله العمري إلى تدريبات فريق النصر السعودي، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في المنتخب السعودي الأول، خلال فترة التوقف الأخيرة. 

وأصيب «العمري» برفقة المنتخب السعودي قبل مباراة باكستان التي خاضها المنتخب الأخضر ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم، في السياق ذاته، أعلن الإعلامي السعودي، عبدالعزيز العصيمي عن انضمام «العمري» إلى تدريبات النصر، مشيرًا إلى جاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة. 

search