السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياو أنور يعود لتدريبات الإسماعيلي استعدادا لبيراميدز

ياو أنور

ياو أنور

إسلام عبدالجليل

A A

انتظم التوجولي ياو أنور مهاجم النادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة، في التدريبات الجماعية للدراويش بعدما شارك مع منتخب بلاده في مباراتي السودان والسنغال، في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن صالح جمعة لا غنى عن مجهوداته، خلال الفترة المقبلة.

وأشار جلال في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأول، إلى أن صالح جمعة يمتلك إمكانيات وقدرات تؤهله للتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المدير الفني للإسماعيلي: "صالح جمعة استفاد كثيراً من فترة التوقف الدولي، واستعاد لياقته الفنية والبدنية والتي كانت العائق الأكبر في تواجد صالح في المباريات خلال الفترة الماضية".
وأتم إيهاب جلال تصريحاته: "صالح جمعة يستعد للعودة إلى الإسماعيلي بشكل مختلف بعد نهاية فترة التوقف والعودة مجدداً إلى مباريات الدوري الممتاز بشكل متميز".

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط من 6 مباريات، فاز فى مباراة وتعادل مباراة وخسر 4 مباريات، وسجل 6 أهداف واستقبلت شباكة 9 أهداف. 

search