الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجلاء بدر: "أنا ممكن أعمل مجنونة".. تعرف على السبب

نجلاء بدر

نجلاء بدر

يمنى سعيد

A A

ظهرت الفنانة نجلاء بدر في لقاء مع برنامج «عرب وود»، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال دورها في مسلسل «صوت وصورة».

وقالت «بدر» خلال استضافتها في برنامج «عرب وود»: «أنا بشوف إني أنا ممثلة لازم أكون بعرف أعمل كل الأدوار، الممثل لازم يعرف يجسد شخصيات أخري في أعمار أخرى في مراحل أخرى بظروف أخري».

أضافت «بدر» في تصريحاتها لبرنامج «عرب وود»: «اللي هيخليني أعمل مواصفات ست في مسلسل ما أعمل جدة، ما أعمل مجنونة أنا بعتبرها حالة تمثيلية ملهاش علاقة أنا نفسي اطلع ازاي لاني مبمثلش نفسي أنا بمثل شخصية أيا كان ظروفها أيه، متجوزة مطلقة، عندها أولاد معندهاش أولاد».

وعن رفض الفنانات تقديم دور الأم، قالت «بدر»: «للأسف أنا بشوف الفكر ده مقيد جدا للفن وللفنان نفسه».

وتحدثت «بدر» خلال تصريحاتها لبرنامج «عرب وود» عن الذكاء الاصطناعي، قائلة: «الذكاء الاصطناعي سلاح ذو حدين زيه زي أي حاجه في الدنيا ممكن يطور في الصورة ممكن يطور في التكنولوجيا ممكن يسهل حاجات كتير لكن الأهم إن محدش يستخدمه غلط أو يستخدمك دون علمك أو دون موافقتك».

وتابعت «بدر» قائلة: «برغم أنه داخل وداخل بقوة لكن لازم في نفس الوقت ودي تكنولوجيا هنتعايش معاها أجلا أم عاجلا وده طبيعي لكن آمل أن يكون في تقنين لاستخدام الذكاء الاصطناعي».

مسلسل «صوت وصورة»

وتصدر مسلسل «صوت وصورة»، خلال الساعات الأخيرة قائمة الأعلى مشاهدة على «WATCH IT» بين 10 أعمال درامية، وذلك بعدما حقق نجاحًا ساحقًا عقب عرض الحلقة الأخيرة الثلاثاء الماضي.

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، وإيمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

وظهر خلال أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل «صوت وصورة»، براءة النجمة حنان مطاوع بعد القبض على شقيق المحامي لطفي عبود والذي يجسد شخصيته الفنان صدقي صخر، بسبب أن شقيقه وليد يلعب دوره الفنان أحمد ماجد هو قاتل عصام الصياد ويجسده الفنان مراد مكرم، بعدما كشفت الأحداث عن أوراق تكشف معرفة وليد بعصام الصياد.

search