السبت، 06 يوليو 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيهاب الخراط: انتخاب فريد زهران يعني أن الشعب يريد التغيير

الدكتور إيهاب الخراط

الدكتور إيهاب الخراط

احمد المقدامي

قال الدكتور إيهاب الخراط، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وعضو الهيئة الاستشارية للمرشح الرئاسي فريد زهران، إن الأسئلة المهمة التي يطرحها الجميع منذ انطلاق الحملة هى:

لماذا ننتخب فريد زهران؟ وماهي الديمقراطية الانتخابية التي يتحدث عنها؟

وتابع الخراط قائلا: إن الديمقراطية الاجتماعية تعني أن يكون صوتك مسموعا، وتعنى أن تنتخب من يحكمك ومن يمثلك وتستطيع محاسبته. 

وأضاف الخراط خلال كلمته التي ألقاها بالمؤتمر الجماهيري المقام بمحافظة أسوان لدعم وانتخاب فريد زهران، أن أولويات الفرد يجب أن تكون محل احترام وتقدير وتنفيذ.

وأوضح “يعني ماينفعش نبني مدارس فاخرة ومش قادرين ندفع مرتبات المدرسين، نبني مستشفيات فاخرة والأطباء يهاجروا بسبب التضييق عليهم وضعف مرتباتهم”

وطالب الخراط في ختام كلمته المواطنين بإعطاء أصواتهم لفريد زهران حتى يعلم الجميع أن الشعب يريد التغيير.

وقال النائب إيهاب منصور، منسق لجنة التخطيط والتقييم والمتابعة في حملة فريد زهران، إن أسوان بلاد الذهب والمصريين هم الذهب الحقيقي، أنتم ذهب هذا البلد الذي، وللأسف زادت به أسعار كل شيء، جاء ذلك أثناء كلمته في المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران بإدفو..

وأوضح «منصور»، أن نواب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمجلس النواب رفضوا موازنات لا تدعم المزارع ولا تنحاز للمواطن، متابعًا: «طالبنا بزيادة دعم المزارعين لكنهم رفضوا، طالبنا بالوصول للنسبة الدستورية في الإنفاق على التعليم والصحة ولكنهم تحايلوا عليها».
وأردف، «المسئولين نفس شايفيننا لكن احنا بندافع عن حقنا وحق كل مواطن، وأبسط حقوقنا إننا نختار من يمثلنا.. نعم لفريد زهران .. نعم للتغيير».