السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري الديمقراطي بأسوان: دخول فريد زهران الانتخابات الرئاسية بديل ديمقراطي

فريد زهران

فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

رحب الدكتور أشرف مكاوي، أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بجنوب أسوان، بالمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب، قائلا: "أرحب بتاريخ من النضال يمشي على الأرض، صاحب المواقف الثابتة المشرفة على مقر التاريخ".

وأضاف مكاوي، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران بأسوان، "من أراد معرفة زهران ينظر لنواب حزبه ومواقفهم في البرلمان ودفاعهم عن مصالح المواطنين، يرفضون مزيدا من الديون ومزيدا من رفع الأسعار".

وتابع: "من أراد معرفة زهران ينظر للداعمين له، حزب العدل ومواقف نوابه وقياداته، وأقول للجميع: دخلنا الانتخابات لنقدم بديل ديمقراطي ينافس السلطة الحالية ويقدم الحلول لأزماتنا".

وكان الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، ذكر فى تصريحات سابقة فى حال فوز مرشحنا فى الانتخابات، سنصدر قرارا بإجراء انتخابات المجالس الشعبية المحلية المتوقفة منذ أكثر من عشر سنوات، مع فتح حوار مجتمعي يحقق استقلالية المجالس المحلية.

وأضاف الشناوي، سنقوم بمراجعة كافة التشريعات والقرارات الإدارية، المنظمة لعمل (الأحزاب - النقابات - المؤسسات الأهلية والروابط والاتحادات)، بحيث يتمكن المواطنين، من إنشاء منظماتهم، وإداراته واستقلالها المالي والإداري دون تدخل من قبل الأجهزة الإدارية والأمنية لسلطة التنفيذية، وألا يتم حلها إلا بحكم قضائي.

وأكد الشناوى، أن المهندس فريد زهران حال فوزه فى انتخابات الرئاسة سيستخدم صلاحيته، بالعفو الشامل عن كافة سجناء الرأي الذين لم يثبت ممارستهم العنف أو التحريض عليه، وسيتم فتح حوار مجتمعي حول تحقيق استقلال حقيقي للإعلام بصوره وأشكاله المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية.

search