السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كاظم الساهر يطلق أغنية «Hold Your Fire» تضامنًا مع غزة

كاظم الساهر

كاظم الساهر

رحاب عنتر

طرح الفنان كاظم الساهر أغنية جديدة عبر المنصات الموسيقية، بعنوان Hold Your Fire، تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

وأعلن الساهر عن أغنية جديدة باللغة الإنجليزية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر كاظم الساهر فيديو دعائيا للأغنية عبر موقع إنستجرام، وطالب من خلال أغنيته الجديدة بوقف إطلاق النار على الشعب الفلسطيني، ليمنح الموسيقى بذلك بعدًا إنسانيًا يتخطى الترفيه.

وعلق كاظم الساهر على الفيديو: «  Hold On Fireأغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه،  لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً، الأغنية فكرة الفنان كاظم الساهر وهي من تلحينه أيضاً، وكتب كلماتها توم لو، وقام بتوزيعها الموسيقي الفنان المبدع ميشال فاضل».

وأضاف كاظم الساهر: «ولقد تم إنتاجها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة بريندا فونجوفا. وسيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية، استمعوا الى الأغنية عبر زيارة صفحتنا الرسمية على منصة يوتيوب او عبر الرابط في البايو».

اقرأ أيضًا: تضامنًا مع فلسطين.. مسلم يطرح أغنية جديدة «أنا عربي» /فيديو

أطلق المطرب مسلم، أغنية جديدة بعنوان «أنا عربي»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وجميع منصات الموسيقى، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ضد ما تشهده غزة حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أغنية «أنا عربي» من كلمات محمد إبراهيم، وألحان مسلم، وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

كلمات أغنية «أنا عربي»

وتقول كلمات «أنا عربي»: «أنا الطفل اللي شيبتوه.. وسيبتوه تراب أرضه.. وكل متقتلوه تلقوا.. في غيره بيتولد بردو.. أنا بحلم ببيت هادي.. لا نار ولا ضرب ولا ألغام.. أنا بطلب حقوقي وليه.. حقوقي خلاص بقيت أحلام.. في أيدي حجر لكن ثابت.. في أيدكم أنتم سلاح ونفوذ.. وشايف خوفكم في عيونكم.. وأنا قدامكوا مش مهزوز.. أنا عربي فلسطيني.. أنا بكل اللغات إنسان.. أنا نابلس وأنا حيفا وأنا يافا وأنا بيسان.. أنا القدس اللي صادروها وحطوا عليها مليون قفل.. وكل اللي اتولد فيها بيتصنف شهيد مش طفل.. أنا بيت لحم رآكم الله.. و شيخ جراح وأنا الناصرة.. وأنا غزه اللي فيها الناس.. دموعهم نازلة من الحسرة».