الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باتشيكو: مواجهة مازيمبي ستكون صعبة ولدينا فريق قادر على حصد اللقب

باتشيكو

باتشيكو

حسين العجيلي

A A

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها، في تمام السادسة من مساء غد الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

وقال جايمي باتشيكو في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة «فريقنا يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين والأسماء التي سبق لها لعب دوري الأبطال وتملك الكثير من الخبرات،  لذلك أنا على ثقة بأن لاعبيه لديهم القدرة على الفوز وسعيد بالروح المعنوية بين لاعبي فريقنا».

وتابع: «مواجهة  الغد أمام مازيمبي الكونغولي تعتبر هي ضربة البداية مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لذلك أتوقع أنها ستكون صعبة للغاية، خاصة أن بداية أي بطولة دائما ما تكون صعبة».

وأضاف: «فريق مازيمبي قوي وله خبرات عديدة، وتاريخ طويل في البطولات القارية، وبيراميدز يشارك في المقابل لأول مرة في تاريخه بدوري الأبطال، وهذا لا يمنع أننا لدينا طموح كبير في أن نصل لأبعد نقطة في البطولة وسنلعب من أجل حصد اللقب.

وواصل باتشيكو: «جميع المباريات لن تكون سهلة، لكننا نسعى بشغف لتحقيق إنجاز كبير رغم تواجدنا في مجموعة قوية تضم فريقين هما مازيمبي وصن داونز سبق لهما التتويج بلقب البطولة، وأيضًا نواذيبو فريق قوي وبيراميدز هدفه تحقيق الإنجاز وحصد اللقب، رغم أنها مشاركته الأولى بالبطولة الإفريقية.

وأشار المدير الفني لبيراميدز إلى أن الفريق  يعاني من غيابات عديدة مؤثرة، مثل وليد الكرتي ومصطفى فتحي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل وعلي جبر، ولم تكن هناك فرصة سابقا للعب بشكل كامل، ولكن أحترم المجموعة وأثق في كل اللاعبين وقدرتهم على تعويض الغيابات، وبالطبع وجودهم كان سيكون مهما ولكن في النهاية يجب أن نتعايش مع الوضع الحالي.

وأنهى مدرب بيراميدز: «لدينا فريق قوي قادر بطموحاته وأحلامه وأهدافه أن يصعد من دور المجموعات وينافس على اللقب في النهاية، وبكل جدارة».

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

وسيحتضن استاد الدفاع الجوي في القاهرة مواجهة بيراميدز ضد مازيمبي يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساءً.

قائمة بيراميدز لمباراة مازيمبي

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة مازيمبي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب، في خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي، في خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة، في خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي».