الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب مازيمبي: سنبذل كل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز

لاعب ومدرب مازيمبي

لاعب ومدرب مازيمبي

حسين العجيلي

A A

تحدث جلودي ليكومزا، لاعب وسط ميدان فريق مازيمبي الكونغولي، عن مواجهة فريقه أمام بيراميدز، المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة من مساء غد الجمعة، في افتتاح دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جلودي ليكومزا في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نعلم أننا في حاجة لبذل الكثير من الجهد خلال البطولة من أجل حصدها، لذلك استعدينا بشكل جيد للمباراة».

وأضاف: «نستعد للبطولة منذ فترة طويلة ونبذل قصارى جهدنا، من أجل تقديم أفضل ما لدينا وحصد اللقب وإسعاد جماهيرنا المتشوقة لحصد اللقب الإفريقي».

وتابع: «لا يوجد مباراة سهلة في دوري الأبطال، وسنبذل كل ما لدينا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، تساعدنا فى استكمال مشوارنا بشكل قوي في البطولة، وحصد اللقب الإفريقي الأغلى».

واختتم لاعب مازيمبي: «بالتأكيد، خروجنا مبكرًا من بطولة دور بطولة الدوري الإفريقي، لن يؤثر علينا، ولا يمثل علينا أي ضغوطات في دوري الأبطال، لأننا تعاملنا معها كبطولة تحضيرية قبل مشاركتنا في دوري أبطال إفريقيا».

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

وسيحتضن استاد الدفاع الجوي في القاهرة مواجهة بيراميدز ضد مازيمبي يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساءً.

تشكيل بيراميدز المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز المباراة أمام بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، أحمد الشناوي، خط الدفاع، محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي، خط الوسط، مهند لاشين - رمضان صبحي - أحمد توفيق- عبد الله السعيد - بلاتي توريه، خط الهجوم، فيستون ماييلي.