السبت، 05 أكتوبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر .. انطلاق الفعالية المصرية لدعم فلسطين بإستاد القاهرة

مؤتمر دعم فلسطين

مؤتمر دعم فلسطين

محمد النجار

A A

تنطلق بعد قليل، فعاليات مؤتمر «تحيا مصر وفلسطين» بإستاد القاهرة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد حافل من المواطنين وكبار الشخصيات.

ويقدم موقع «الجمهور»  خدمة البث المباشر لفاعلية المؤتمر المنعقد بإستاد القاهرة الرياضي، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

مؤتمر «تحيا مصر وفلسطين»

وتوافد المئات من المواطنين على إستاد القاهرة الدولي، لحضور المؤتمر الجماهيري بعنوان «تحيا مصر تحيا فلسطين»، بحضور الرئيس السيسي.

وشهدت مدرجات استاد القاهرة الدولي، رفع أعلام مصر وفلسطين غير كافة أنحاء الإستاد، وذلك في مؤتمر تحيا مصر فلسطين، المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس.

وحرص الشعب المصري على الاحتفال بالعلم الفلسطيني بجانب العلم المصري، لدعم أشقائنا في فلسطين بعد العدوان الغاشم التي تتعرض له الأراضي الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال.

هدنة إنسانية بوساطة مصرية

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء، عن فترة هدنة إنسانية على الأراضي الفلسطينية، وذلك بتدخل وساطة مصرية قطرية، حتى يتم تهدئة الأوضاع، لكي يتم الانتهاء من أحداث القصف.

فيما أعلن مصدر مصري مسؤول لفضائية القاهرة الإخبارية، اليوم، عن استمرار المباحثات والاتصالات بين مصر وقطر والولايات المتحدة؛ لسرعة البدء في الهدنة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.

وأكد المصدر المصري في تصريحاته أن مصر تعقد اتصالات مع الأطراف كافة؛ للاتفاق على الإجراءات التنفيذية لاتفاق الهدنة وتحديد موعد البدء سريان الاتفاق سيكون خلال ساعات.

search