السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأحرار الاشتراكيين»: الرئيس السيسي أسس دولة قوية أسقطت مؤامرات الصهيونية

طارق درويش رئيس حزب الأحرار  رئيس حزب الأحرار

طارق درويش رئيس حزب الأحرار رئيس حزب الأحرار

محمد الأزهري

A A

ثمن حزب الأحرار الاشتراكيين، جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دعم القضية الفلسطينية بصفة عامة، والوصول إلى هدنة في قطاع غزة، والعمل على عدم تمدد بؤرة الصراع في الشرق الأوسط .  

جسور التعاون بين مصر والعالم  

وقال رئيس حزب الأحرار طارق درويش، لـ"الجمهور"، أن الرئيس السيسي أسس دولة قوية تمكنت من إجهاض المؤامرات الصهيونية التي تستهدف اسقاط دول منطقة الشرق الأوسط ، مشيرا إلى أن مصر تمكنت خلال الفترة الماضية من مد جسور التعاون مع العالم، من خلال الدور المحوري لمصر سواء في المحيط العربي والإفريقي والدولي. 

هدنة غزة 

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية أكد رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أن القيادة المصرية وضعت خطة ورؤية حقيقية بهدف الوصول الى تهدئة ووقف العدوان الصهيوني، وتحلت بالدبلوماسية المصرية بالرصانة لتحقيق الصالح العام والحفاظ على القضية الفلسطينية، مضيفا أن الرئيس السيسي أكد في وقت سابق أن التراب المصري خط أحمر ولا يجوز الاقتراب منه.

وقال طارق درويش، أن الرئيس السيسي رفض مخططات تهجير أهل غزة، مشيرا الى أن التحركات الإسرائيلية والعدوان على غزة تمت تحت غطاء ودعم من الدول الغربية وفى مقدمتها أمريكا.

وأسفرت المباحثات التي قامت بها القيادة المصرية عن التوصل الى تهدئة الأوضاع بقطاع غزة، لمدة 4 أيام تبدأ من غدا الجمعة، يقف خلالها القتال ويتم بموجبها تبادل الأسرى والمحتجزين لدى الطرفين، فضلًا عن السماح بدخول مئات من شاحنات المساعدات الإنسانية والوقود إلى قطاع غزة.

search