السبت، 13 يوليو 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أنا أسف دوختك.. أحمد ماجد يوجه رسالة لبطلة "صوت وصورة"

حنان مطاوع وأحمد عبد المجيد

حنان مطاوع وأحمد عبد المجيد

محمود الجلفي

حرص الفنان أحمد عبد المجيد على مداعبة النجمة حنان مطاوع، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، وتحقيق نجاح كبير للمسلسل، والذي تصدر الأعلى مشاهدة على منصة Watch It.

ونشر أحمد عبد المجيد صورة تجمعه بحنان مطاوع من كواليس مسلسل صوت وصورة، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور، وعلق عليها قائلا: «دوّختك 29 حلقة أنا آسف يا رضوي».

عرضت منصة «WATCH IT»، الحلقة الأخيرة من مسلسل «صوت وصورة»، قبل عرضها على شاشات التلفاز، لتكشف السر الذي سعى الجمهور لأجله طوال الـ 30 حلقة الماضية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، بتصدره كافة منصات التواصل الاجتماعي، والحديث عنه، ويناقش العمل أزمة الذكاء الاصطناعي، وتأثيره السلبي على المجتمع.

وظهر خلال أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل «صوت وصورة»، براءة النجمة حنان مطاوع بعد القبض على شقيق المحامي لطفي عبود والذي يجسد شخصيته الفنان صدقي صخر، بسبب أن شقيقه وليد يلعب دوره الفنان أحمد ماجد هو قاتل عصام الصياد ويجسده الفنان مراد مكرم، بعدما كشفت الأحداث عن أوراق تكشف معرفة وليد بعصام الصياد.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، وإيمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.