الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفرمان من كولر.. «جلسات نفسية» لتأهيل صلاح محسن مع الأهلي

صلاح محسن

صلاح محسن

دنيا عبده

A A

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور أحمد أبو الوفا، المعد النفسي للفريق الأحمر، بتكثيف الجلسات النفسية مع مهاجم الفريق صلاح محسن، لتجهيزه لقيادة هجوم القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر طلب من أحمد أبو الوفا، عقد جلسات خاصة مع مهاجم الأهلي، لمعرفة سبب تراجع مستواه مع الفريق الأحمر، وتهيئة اللاعب نفسيًا للمرحلة المقبلة.

ولم يظهر «محسن» بالشكل المطلوب منه منذ انتهاء إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا، والعودة إلى صفوف المارد الأحمر، وتعرض صلاح محسن لإصابة أبعدته عن الفريق، وفي وقت آخر جلس على مقاعد البدلاء بسب عدم الجاهزية الفنية. 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

الترامادول ممنوع في الملاعب اعتبارا من يناير المقبل

أكدت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو»، تطبيق حظر عقار الترامادول بداية من شهر يناير المقبل، في جميع المسابقات والبطولات العالمية والمصرية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تُعلن من خلالها تطبيق حظر الترامادول بعد إدراجه رسميا في قائمة المواد المحظورة بعد اعتمادها من خلال الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.