السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر تطورات صفقة مهاجم الأهلي الجديد

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات صفقة مهاجم الأهلي الجديد، والمنتظر ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير القادم.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية، إن إدارة نادي مودرن فيوتشر لن تسمح بانتقال مهاجم الفريق أحمد عاطف إلى الأهلي، رغم أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأضاف: أن «الحديث عن انتقال عاطف إلى الأهلي ربما لا يكون واقعيا، لكن مودرن فيوتشر يبدو متمسكا باللاعب وبشدة».

وأكمل: «البعض يقول إن أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي هو القادم للأهلي في يناير، لكن الأمر ليس محسوما بشكل نهائي، فمن الطبيعي أن يتمسك به إنبي أيضا لأنه ليس لديه خيارات هجومية عديدة».

ويعاني الأهلي من أزمة في مركز المهاجم، بسبب عدم ظهور الفرنسي أنتوني موديست، بالمستوى اللائق منذ انتقاله للقلعة الحمراء.

تعليق خالد بيبو على أزمة إمام عاشور

من جانبه علّق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الأزمة الأخير للاعبي المارد الأحمر في معسكر المنتخب المصري، بعد مباراة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال خالد بيبو في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن النادي الأهلي لم يمتلك أية معلومة مثلما أُشيع عن استبعاد اللاعبين بسبب سلوكهم، وأن النادي سيفتح تحقيق من أجل الحفاظ على لاعبيه.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي: «سنرى الوضع والمدير الفني هو صاحب الاختيار وهو أيضًا صاحب الاستبعاد، تحدثت مع أمام عاشور وحسين الشحات حول الموقف لكن لم يتم اتخاذ قرار، لكنه سنعلن عنه في خلال الساعات المقبلة».

وقرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، من قائمة المنتخب الوطني لمباراة سيراليون، والمقرر لها الأحد المقبل.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم سبب الاستبعاد الذي يتمثل في «عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب الوطني».

search