الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد «ورق التوت».. ثراء جبيل تعود لمسرحية «وعملت إيه فينا السنين»

ثراء جبيل

ثراء جبيل

ندى يوسف

A A

تستعد الفنانة ثراء جبيل، لعرض الموسم الثاني من العرض المسرحي «وعملت إيه فينا السنين»، الذي من المقرر عرضه على مسرح الفلكي، يوم 2 ديسمبر المقبل، ويستمر العرض حتى ثلاث ليالي.

وتدور أحداث «وعملت إيه فينا السنين» حول قصة حب ثنائي معاصر، يحاولان التعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما بطرق مختلفة على مدار أزمنة متباينة من علاقتهما في ظل حضور أصواتهما الداخلية في نفس المكان، ويناقش العرض فكرة اختلاف المشاعر عن ما يقال على الملأ بين الاثنين.

المسرحية من بطولة ثراء جبيل، يوسف حشيش، ريم الحبيبي، محمد سمير، مساعدة مخرج سالي بازي، إدارة خشبة مسرح لولوة درة، تصميم ديكور وملابس منة جنيدي، تصميم بوستر ياسمين علاء، تصوير بوستر سها علاء، تصميم إضاءة شريف الدالي، فني إضاءة عمرو طه، وهي من تأليف وإخراج محمد سمير.

آخر أعمال ثراء جبيل

على صعيد آخر، حققت الفنانة ثراء جبيل نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بدورها في مسلسل «ورق التوت»، الذي تتعاون به مع عدد كبير من النجوم الشباب، إلى جانب الفنان شريف سلامة.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

«ورق التوت»، من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

search