الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انضمام سلوى عثمان.. القائمة الكاملة لأبطال «حق عرب» في رمضان 2024

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان أحمد العوضي، لبدء تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «حق عرب»، الذي من المقرر أن ينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024، ليكون أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما بعيدًا عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأنهت الشركة المنتجة للمسلسل التعاقدات مع كافة النجوم المشاركين في العمل، إذ انضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا، بالإضافة إلى الفنانة أحمد صيام.

أبطال مسلسل «حق عرب»

كما يشارك في المسلسل كلًا من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ «جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر..

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعد أن تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».

فيلم «الإسكندراني»

كما تعاقد الفنان أحمد العوضي منذ فترة قريبة، على بطولة فيلم «الإسكندراني»، للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023، من خلال تقديمه شخصية جابر الكوماندا في مسلسل «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي ليكون البطولة الأولى له في السينما المصرية، ومع عودة المخرج خالد يوسف لإخراج الأعمال السينمائية مؤخرًا، بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».