السبت، 06 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد العوضي يُعلن عن تعاقده على مسلسل «حق عرب»

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ياسمين شهاب

أعلن الفنان أحمد العوضي، عن تعاقده على مسلسل «حق عرب» المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024 والعمل من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وكتب «العوضي» خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم التعاقد على مسلسل حق عرب رمضان ٢٠٢٤، إنتاج سينرجي تامر مرسي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق». 

وتابع: «وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم، اللي كل حاجه حلوه بتحصل بسببهم وجاييين النهارده ننبسط كلنا، المسابقه  هتبقي ١٥٠ ألف جنيه 10هيكسبو كل واحد ١٥ ألف».

واستكمل: «السؤالين (حق عرب )هيبقي شعبي ولا صعيدي، (حق عرب) هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، معانا أربع أيام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا».

فيلم الإسكندراني 

وكان الفنان  أحمد العوضي قد تعاقد من فترة قريبة على بطولة فيلم «الإسكندراني»، للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023، من خلال تقديمه شخصية جابر الكوماندا في مسلسل «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي ليكون البطولة الأولى له في السينما المصرية، ومع عودة المخرج خالد يوسف لإخراج الأعمال السينمائية مؤخرًا، بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».

وبدأ أحمد العوضي تحضيرات فيلم «الإسكندراني» خلال الفترة الماضية، تمهيدا للتصوير، ويشارك في بطولته زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، وانتصار، وخالد سرحان، ومحمد رضوان وآخرين.