الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديفيد مويس يضع «روشتة» فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية

ديفيد مويس

ديفيد مويس

دنيا عبده

A A

قال ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، إن فريق مانشستر سيتي هو الأقرب للفوز بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023-2024. 

وكشف «مويس» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» الطريقة التي يحصل بها محمد صلاح على الكرة الذهبية قائلًا: «ليفوز صلاح بالكرة الذهبية يجب أن يحقق فريق ليفربول العديد من البطولات». 

وأضاف: «محمد صلاح لاعب خارق ويُقدم أداء رائع مع فريق ليفربول كهداف وصانع ألعاب». 

وأتم مدرب فريق وست هام: «الدوري السعودي دوري قوي وأصبح جاذب للعديد من النجوم في الدوري الإنجليزي، وسيكون تحدي كبير وسيصبح منافسًا في يومًا من الأيام، وربما استمتع بتدريب الفرق العربية يومًا».  

محمد صلاح ينافس رونالدو وميسي

وتشهد قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم، تواجد النجم المصري محمد صلاح من ليفربول، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وليونيل ميسي من نادي إنتر ميامي.

ويتنافس كل من هالاند وكين ورونالدو ومبابي على الفوز بجائزة مارادونا لأفضل هدّاف، حيث لا يفصل بينهم سوى فارق بسيط في عدد الأهداف، وذلك قبل أقل من 6 أسابيع على نهاية العام.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قائمة هدافي التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد مرور جولتين، سجل صلاح 4 أهداف لينفرد بالصدارة.

وقاد صلاح المنتخب المصري لتحقيق فوزا كاسحًا على ضيفه جيبوتي بسداسية نظيفة ضمن المجموعة الأولى، قبل الفوز في المباراة الثانية على سيراليون بثنائية نظيفة.

وسجل المصري الدولي 4 أهداف في مباراة جيبوتي، بينما يأتي في المركز الثاني محمود حسن تريزيجيه الذي سجل هدفا في مباراة جيبوتي وثنائية في شِباك سيراليون ليصل إجمالي أهدافه إلى 3.

search