الأحد، 07 يوليو 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب المغرب

منتخب المغرب

دنيا عبده

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره تنزانيا، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

أحداث مباراة المغرب وتنزانيا

بدأت مباراة المغرب وتنزانيا بشكل هجومي من جانب المنتخب المغربي، وفي الدقائق الأولى من المباراة  حصل على ركلة جزاء، ولكن أضاعها المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة الـ 2 من عمر اللقاء. 

 وافتتح حكيم زياش التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة الـ 28، مع وجود بعض المحاولات من المنتخب التنزاني لتسجيل هدف التعادل، ولكن دفاع منتخب المغرب أفسد هذه المحاولات، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الأطلس بهدف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة، ظل المنتخب المغربي الأكثر خطورة على مرمى المنتخب التنزاني، وسجل لاعب المنتخب التنزاني «موايكيندا» هدفًا ولكن في مرماه في الدقيقة الـ 53 عن طريق الخطأ. 

وتعرض «ديسماس» لاعب تنزانيا إلى الطرد في الدقيقة الـ 65، ليحاول المنتخب المغربي استغلال النقص العددي لمنتخب تنزانيا، لتسجيل هدفًا  أخر، ولكن لم يتمكن المنتخب المغربي من ذلك، لينتهي اللقاء بفوز أسود الأطلس بهدفين نظيفين. 

ترتيب منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم

وبهذه النتيجة يحصد منتخب المغرب أول ثلاثة نقاط له في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليحتل صدارة  المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما يقف رصيد تنزانيا عند 3 نقاط ويحتل المركز الثالث.