السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر تواجد أحمد فتوح مع حسين الشحات.. صفقة أم صدفة؟

أحمد فتوح وحسين الشحات

أحمد فتوح وحسين الشحات

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب تواجد أحمد فتوح لاعب الزمالك في مدينة دار السلام رفقة حسين الشحات لاعب الأهلي، بالتزامن مع الأنباء المنتشرة بشأن رغبة النادي الأهلي بضم «فتوح».

وقال «شوبير» خلال برنامجه المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تواجد أحمد فتوح مع حسين الشحات، بسبب دعوة لاعب الأهلي لفتوح خلال افتتاح ملعبه بالسلام».

وأكد أحمد شوبير، أن هناك عرضاً خليجياً يصل الزمالك لضم أحمد فتوح، مشيرًا إلى أن هناك خلافاً يُعطل الصفقة، التي تصل إلى مليون دولار، في المقابل، يرغب نادي الزمالك في بيع اللاعب بمبلغ 2 مليون دولار. 

حسين الشحات يفتتح ملعبه الخماسي بالسلام

افتتح حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعبه الخماسي في مدينة السلام، مساء اليوم الثلاثاء، وسط حضور العديد من اللاعبين. 

وحرص «الشحات» على دعوة أحمد فتوح لاعب الزمالك، والعديد من زملائه في الأهلي مثل إمام عاشور وكهربا وأفشة، لحضور افتتاح الملعب الخماسي، ويُعد «فتوح» وحسين الشحات من منطقة السلام. 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

search