الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«استراحة محارب».. هل خرجت يسرا من السباق الرمضاني المقبل 2024؟

يسرا

يسرا

ندى يوسف

A A

يشهد السباق الرمضاني المقبل 2024 غياب الفنانة يسرا، وهي السابقة الأولى في المواسم الرمضانية، حيث اعتاد الجمهور على لقائها في كل موسم على الشاشة.

ولم تتلق يسرا حتى الآن أية عروض درامية تحفزها على المشاركة في رمضان المقبل، خاصةً بعد أن أكد المنتج جمال العدل أنها تفضل أخذ قسط من الراحة، وعدم المنافسة في رمضان 2024.

واعتادت يسرا خلال الأعوام السابقة على المنافسة في المواسم الرمضانية، ولم تغب عن رمضان لأكثر من 15 عاماً، وكان العام 2019 هو الوحيد الذي لم تشارك من خلاله في السباق الرمضاني.  

آخر أعمال يسرا

وخاضت يسرا المنافسة في رمضان الماضي 20223 بمسلسل «1000 حمدلله على السلامة» وتدور أحداث المسلسل حول بعد موت زوجها جلال في كندا, تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا، كلًا من شيماء سيف، سما إبراهيم، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت من تأليف محمد ذو الفقار، من إخراج عمرو صلاح، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

مسلسل «روز وليلى»

وتنتظر يسرا عرض مسلسلها الجديد «روز وليلى»، الذي تتعاون فيه مع النجمة نيللي كريم، لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصلات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

search