الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفي عبدة تواسي وائل الدحدوح في استشهاد أسرته: «في الجنة ونعيمها»

فيفي عبده

فيفي عبده

رحاب عنتر

A A

وجهت الفنانة فيفي عبدة، رسالة مواساة للمراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأعادت فيفي عبدة نشر فيديو للمراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، يروي معاناته بفقد أفراد أسرته، أثناء قصف الاحتلال الإسرائيلي، وحزنه الشديد وحرمانه من رؤيتهم قبل استشهادهم.

وعلقت فيفي عبدة عبر موقع «إنستجرام» من خلال خاصية أستوري، داعية لهم بالرحمة.

كتبت فيفي عبدة خلال أستوري: «ربنا يرحمهم وهم سابوك وراحوا على اللي أحن منك، في الجنة ونعيمها إن شاء الله».

تفاعلت الفنانة فيفي عبده بسبب الأحداث التي تمر بها غزة، من هجوم بري، والذي وقع عليها ليلة أمس، ونشرت فيديو لأطفال غزة عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وأرفقته بأغنية الضمير العربي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «عبده» أغنية الضمير العربي، وبها صور لأطفال غزة، وطالبت العالم بإنقاذ أطفال غزة، وعلقت على الفيديو، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينشف دم كل ظالم على قد ما نشفتوا ريق الأطفال الأبرياء في غزة.. يا عالم أنقذوا أطفال غزة من الإبادة دي يا رب الطف بيهم و انصرهم و ارحمهم انت قادر على كل شيء».

تصدر فيديو نزوح وائل الدحدوح المراسل الصحفي الفلسطيني، فيديوهات نزوح الشعب الفلسطيني من قطاع غزة، محركات البحث اليوم، عقب تعرضهم لقصف الاحتلال الإسرائيلي.

وكان ضمن النازحين المراسل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، وبدا على ملامحه الحزن الشديد على خروج الشعب الفلسطيني من دياره، وكونه وحيدًا عقب استشهاد جميع أفراد أسرته.

وقال وائل الدحدوح خلال الفيديو: «الطريق كان عذاب والله، الخروج من الديار صعب ومؤلم جدًا».

search