الخميس، 03 أكتوبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريستينا صوايا تدخل منافسات السباق الرمضاني المقبل 2024

كريستينا صوايا

كريستينا صوايا

محمود الجلفي

A A

أعلنت النجمة اللبنانية كريستينا صوايا عن تحضيرها خلال الوقت الحالي لعمل درامي تليفزيوني، يعرض خلال منافسات رمضان المقبل 2024، على أن ينطلق تصويره الفترة المقبلة، وتعد المشاركة الأولى لها في عمل مصري.

وخرجت كريستينا صوايا بتصريحات صحفية أعلنت فيها عملها في الفترة الحالية على التحضير للمسلسل، ورفضت الإفصاح عن اسم العمل أو أبطاله، إلا بعد الانتهاء من كافة التعاقدات مع الجميع، والإعلان الرسمي عنه من الشركة المنتجة.

وأوضحت أن شرط التعاقد مع أي شخص بالعاملين بالمسلسل أن يكون طويل القامة، وسوف تبدأ بروفات الطرابيزة رفقة فريق العمل خلال الشهر المقبل، وأعربت عن أمنيتها بحل أزمة غزة في ظل حالة الترقب التي يعيشها الفلسطينيون واللبنانيون، والشعب العربي بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة، بعد القصف المتكرر من قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم.

كريستينا صوايا

وأوضحت الفنانة اللبنانية كريستنيا صوايا أن خطوة المشاركة بمسلسل مصري، وأن هذا التعاون تأخر كثيرًا، خاصة بعد نجاح العديد من أعمالها المُشاركة بها كممثلة حيث كان البداية في مسلسل «ذكرى»، بدور مساند والذي حقق صدى كبير لدى المشاهد اللبناني، ومن بعده شاركت في عدة مسلسلات وأفلام كوميدية ودرامية كان آخرها عام 2020 في الفيلم اللبناني «بيروشيما» الذي جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.

كريستينا صوايا، أكدت أنها ليست غريبة على الجمهور المصري ويعرفها الجميع كمغنية واستمتع بأغانيها في أكثر من حفلة، كان آخرها بمدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصري عليها كممثلة، وتأمل أن تنال إعجاب كل الأسر المصرية والعربية من خلال المسلسل في الشهر الكريم ومنافسة «محمد رمضان» نجم العالم العربي من وجهة نظرها، وتسعى بكل طاقتها لإنجاح التجربة حتى تضع بصمتها في الفن المصري، وتتمنى النجاح حتى يتم تكرار التجربة.

search