الخميس، 01 أغسطس 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام السقا يروج للعودة بحصان وجلابية صعيدي

عصام السقا

عصام السقا

محمود الجلفي

A A

روج الفنان عصام السقا من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لمسلسله الجديد «العودة»، والمقرر عرصه علي قناة DMC.

ونشر عصام السقا فيديو قصير مُصور من كواليس العمل، ظهر خلاله وهو يتحرك بحصان، ويرتدي ملابس صعيدية، مع موسيقى تصويرية، وتواجد عدد من الأطفال حوله يتحركون في محيط المكان، وعلى ما يبدو أنه يجسد شخصية جديدة لأحد أثرياء الصعيد، وكتب تعليق عليه: «مسلسل العودة يوم 26 على قناة DMC، العمدة.. حسن اليماني».

وكانت شركة أروما للانتاج الفني، وهي المنتجة لمسلسل «العودة»، نشرت البوسترات الفردية لأبطال العمل، والذي من المفترض أن يتم عرضه على شاشة قناة dmc يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

مسلسل «العودة»
ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

ويضم مسلسل «العودة» العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز وصفاء الطوخي وعصام السقا وحمزة العيلي وولاء الشريف وشاهيستا سعد ومحمد عبدالعظيم وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

ورغم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، إلا أن العمل بالمسلسل ما زال جاريًا، ويتسابق صانعوا العمل الفني في إنهائه قبل موعد عرضه على للجمهور على شاشة قناة dmc، ويواصل أبطال المسلسل تصوير باقي المشاهد في الأقصر.