الخميس، 08 أغسطس 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تسريب يوضح القاتل الحقيقي لعصام الصياد بـ «صوت وصورة»

صوت وصورة

صوت وصورة

محمود الجلفي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مسربة من كواليس عمل مسلسل صوت وصورة، تكشف عن هوية القاتل للدكتور عصام الصياد، وتوضح الحقيقة للجمهور قبل عرض الحلقة الأخيرة، والتي يننتظرها الجميع بقوة.

وبدأت حالة من الجدل بين متابعي مسلسل صوت وصورة عن مصدر التسريب، حيث يظن البعض أن هذا التسريب من صناع العمل، ولا علاقة له بالحقيقة، وأن المخرج يرغب في تشتيت أذهان محبي المسلسل، حتى لا يتوقع أحد الحقيقة، ولكن كل التوقعات تشير إلى أن رضوى بريئة من القضية.

وظهرت سعاد الفنانة فدوى عابد مع الدكتور مراد الفنان مراد مكرم، وهي ترفع سكينة في وضع القتل الذي وجدته النيابة عليه، وعلى ما يبدو أنها كانت ترغب في تلفيق القضية لرضوى التي تجسد بطولتها الفنانة حنان مطاوع، حتى تتزوج من طليقها عبد الغني والذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

مسلسل «صوت وصورة» يعرض حاليا من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.