السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين: «مهما جملت نفسي مش هكون أجمل من خلق ربنا وهيبقى شكل شيطاني»

شيرين

شيرين

ندى يوسف

A A

كشف الفنانة شيرين، عن رأيها في إقبال الكثير من النجمات على إجراء عمليات التجميل لإخفاء عمرهم الحقيقي، مشيرة إلى أنها لا تخجل من أن تعلن عن عمرها الحقيقي أمام الجمهور، كما أنها ترتبط بكل تجعيدة في وجهها.

وأكدت شيرين خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري، ببرنامجها «قعدة ستات»، أنها ترفض الخضوع لأية عمليات جراحية، موضحة أن لديها قناعات آخرى بعيدة تمامًا عن فكرة التجميل وتغيير ملامح الوجه.

وأضافت: «أنا مهما عملت عشان أبقى حلوة أو أجمل في نفسي، مش ممكن أبدا هيوصل أي بشر أنه يكون أحسن من خلق ربنا».

تعليق شيرين على عمليات التجميل

وأردفت: «ممكن أجي أكبر خدودي شوية يقفلوا على عينيا، ممكن أجي أشد وشي حواجبي تترفع يبقى شكلي شيطاني، الخطوط في الوش دي العمر والسنين، كل واحد بيبقى عنده قناعة، أنا قناعتي بعيدة عن الموضوع ده».

وأشارت إلى أنه من الطبيعي أن تتغير ملامحها، عما كانت عليه منذ ظهورها على الشاشة، قائلة: «أنا شكلي مش هيفضل زي زمان».

ولفتت إلى أن هناك أشخاص تنتقدها بسبب أنها تعلن عن عمرها الحقيقي على الملأ، معلقة: «طيب لو مقلتوش ما مسرحية "المتزوجون" متصورة من سنة 1979 يعني حاجة وأربعين سنة وأنا قدامهم بحسبة بسيطة جدًا هيقولوا دي ست كدابة، وليه أكدب عشان إيه أنا راضية جدًا».

آخر أعمال شيرين

على صعيد آخر، يعتبر مسلسل «تغيير جو»، هو آخر أعمال الفنانة شيرين الدرامية، والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2023.

«تغيير جو» من بطولة منة شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، عصام عمر، صالح بكري، عايدة الكاشف، سعد سرحان، شيرين، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، إنجي علي، وهو من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

search