الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب بالسعودية دون سبب واضح.. بيان من الشركة المنظمة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمود الجلفي

A A

أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، تأجيل الحفل الخاص بها بمنطقة العلا بالمملكة العربية السعودية، والمقرر يوم 27 أكتوبر على مسرح مرايا بمدينة العلا .

سبب تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب


أصدرت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، بيانًا توضح فيه سبب تأجيل الحفل، من خلال موقع التغريدات القصيرة «إكس»، وجاء البيان كالتالي: «أهلًا وسهلًا بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر.. مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم».

سرقة حسابات شيرين وخسارتها مليون جنيه

تقدمت شيرين عبدالوهاب ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 50638 ضد شخص يدعى محمد. أ، بتهمة سرقة حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب مما ترتب عليه خسارتها ملايين الجنيهات، واستغلال اسمها في بعض الأعمال والمصالح الفنية.

وكشف حسام لطفي، محامي شيرين، في تصريحات تلفزيونية، هوية هذا الشخص الذي استولى على حساباتها، قائلًا: إنه كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة كبيرة، لذلك هو محل ثقة بالنسبة لها، ولكنه خان ثقتها واستولى على صفحاتها الرسمية وتسبب في خسارتها مليون دولار.

وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد ذلك الشخص المنتحل شخصيتها وسارق حساباتها، موضحًا أنه يخضع للتحقيق لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.


 

search