الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الونش» أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني في مهرجان وشوشة

مسلسل الونش

مسلسل الونش

ندى يوسف

A A

أعلنت إدارة مهرجان وشوشة في دورته الجديدة، عن فوز مسلسل «الونش» بطولة الفنان محمد رجب، بجائزة أفضل مسلسل درامي خارج السباق الرمضاني في استفتاء الأفضل في الدراما، التي أطلقته وشوشة منذ عدة أيام.

واحتفل «رجب» بفوزه في مهرجان وشوشة، ونشر بوستر المسابقة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «الحمدلله».

مسلسل «الونش» تدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

مسلسل «الونش»

وكان يجسد الفنان محمد رجب خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يتاجر فى السيراميك والبورسلين، ويدخل فى صراعات مع آخرين، يحاولون التخلص منه ويتعرض لمحاولة اغتيال.

يذكر أن «الونش» هو التعاون الثالث بين «رجب» والمخرج إسماعيل فاروق، والمؤلف أحمد عبدالفتاح، بعد تعاونهما في مسلسلي «الأخ الكبير»، و«ضربة معلم»، واللذان حققا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وأيضًا إشادة على المستوى النقدي.

آخر أعمال محمد رجب

على صعيد آخر، أعلن محمد رجب من قبل عن عودته مرة آخر للسينما بعمل جديد، بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، بسبب تركيزه الأكبر على الدراما.

وأكد «رجب» في تصريحات تلفزيونية، ان هذا الفيلم سيكون مختلفًا وإضافة كبيرة لمشواره الفني، مشيرًا إلى أنه يريد العودة بعمل سينمائي قوي حتى يعوض الغياب الذي طال لمدة 3 سنوات.

search