الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عودته من الإصابة.. تقارير سعودية تزف أنباءً سارة عن أحمد حجازي

أحمد حجازي

أحمد حجازي

علي نصير

A A

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن أنباء سارة حول أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي، بعد فترة من الغياب عن المشاركة مع فريقه في الدوري السعودي بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية اليوم الثلاثاء، أن مصادر مطلعة كشفت لها عن قرار مشاركة حجازي في المباراتين أصبح بيد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الجديد، الذي تولى المنصب مؤخرا خلفا للبرتغالي نونو سانتو الذي أقيل من الاتحاد.

وتعافى أحمد حجازي من إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها في مباراة التتويج بدوري روشن السعودي في الموسم الماضي أمام الفيحاء، وخضع على إثرها لعملية جراحية في الركبة، وبرنامج تأهيلي لمدة ستة أشهر.

وتأكدت جاهزية أحمد حجازي، لخوض مباراتي اتحاد جدة المقبلتين أمام أجمك الأوزبكي وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وظهر الدولي المصري أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، رفقة الفرنسي كريم بنزيما، في التدريبات الجماعية للنمور، استعدادًا للمشاركة في مباريات العميد القادمة، وبطولة كأس العالم للأندية.

وأعلن نادي اتحاد جدة، عن عودة أحمد حجازي إلى تدريبات الفريق الجماعية يوم الأربعاء الماضي، بعد التعافي من الإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي قبل 160 يومًا، ما دفع الفريق السعودي إلى استبعاده من حسابات الفريق.

ومن المنتظر أن يكون اللاعب جاهزًا لمنافسات كأس العالم للأندية، والمقرر لها في ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى مباريات الفريق السعودي في دوري أبطال آسيا.

FB_IMG_1699563522417
search