السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تنازل عن مستحقاته».. وكيل أوسوريو يكشف كواليس التصالح مع الزمالك

أوسوريو

أوسوريو

دنيا عبده

A A

كشف محمد حبشي، وكيل أعمال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن المدرب تنازل عن جزء من مستحقاته تقديرًا لنادي الزمالك. 

وأضاف «حبشي» في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أوسوريو تنازل عن ما يقرب من نصف مستحقاته لنادي الزمالك، ولا يرغب في خلق مشاكل مع نادي الزمالك وجماهيره». 

واصل وكيل أعمال المدرب الكولومبي: «أوسوريو لديه عروض من أمريكا الجنوبية ومن الممكن أن يعود مجددًا لنادي الزمالك، وشرف لأي مدرب أن يتولى تدريب الزمالك في الفترة المقبلة». 

وأتم محمد حبشي: «الأزمة بين كارلوس أوسوريو ونادي الزمالك انتهت بشكل نهائي، والزمالك قام بتحويل كافة مستحقات أوسوريو للمدرب في حسابه».  

أزمة مستحقات أوسوريو

عقد أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي.

وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، وطلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، على احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، وتم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.

search