السبت، 06 يوليو 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

30 ألف مشجع فى مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى بالكونفدرالية

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

إسلام عبدالجليل

وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع للزمالك فى مواجهة أبو سليم الليبى، المقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب مسئولو الزمالك بحضور 50 ألف مشجع فى مباراة أبو سليم بإستاد برج العرب، إلا أن الموافقات الأمنية جاءت بحضور 30 ألف مشجع، وتضم مجموعة الزمالك فى بطولة الكونفدرالية، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي،

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

تقام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد 26 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة أون سبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية  

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة نادي الزمالك مع نظيرة أبو سليم الليبي يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

أعلن طارق سليمان، طبيب المنتخب الأولمبي، إصابة لاعب نادي الزمالك حسام عبد المجيد، خلال معسكر المنتخب في العاصمة الإدارية استعدادا لأولمبياد باريس 2024،

وخضع اللاعب على أثر الإصابة لعملية جراحية في الأنف، ليغيب على أثرها لمدة شهر، قبل العودة مرة أخري للملاعب.

ومن المتوقع أن يغيب حسام عبد المجيد عن المشاركة مع الزمالك فيها خلال شهر الإصابة هي مباراة أبو سليم الليبى، وسوار الغينى، ومباراتى ساجرادا في الأنجولى بالكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة إلى مباريات فيوتشر وفاركو والاتحاد السكندرى والمصرى والداخلية بالدورى.

شهدت تدريبات منتخب مصر الأوليمبي، تعرض نجم نادي الزمالك حسام عبد المجيد، لإصابة خطيرة في الأنف، وتم على إثرها نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته .

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي معسكرا مغلقا بالعاصمة الإدارية فى إطار استعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.