السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب الأهلي يكشف موقف معلول من المشاركة أمام ميدياما بدوري الأبطال

علي معلول

علي معلول

دنيا عبده

A A

تتساءل جماهير النادي الأهلي، عن موعد عودة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة بشكل طبيعي في مران الفريق الأحمر، وموقفه من المشاركة أمام ميدياما الغاني فى أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.

‏وينفذ علي معلول برنامجه التأهيلي، ‏تحت إشراف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات ‏الجماعية‎ ومباريات المارد الأحمر المقبلة.

وأكد «جاب الله»، فى تصريحات صحفية، أن علي معلول يخوض المرحلة الأخيرة من ‏برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية‎، مشيرًا إلى أن اللاعب قطع مرحلة كبيرة في البرنامج الخاص به، وحالته مطمئنة ‏إلى حد كبير‎، ولكن لم يتم تحديد موقفه من مباراة الأهلي وميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري ابطال إفريقيا

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، فى ذهاب دور المجموعات، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل 25 نوفمبر الجاري، على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

ويتملك النادي الأهلي سجلًا جيدًا أمام الأندية الغانية في المنافسات الأفريقية، ويواجه الفريق الأحمر نظيره ميدياما الغاني في المباراة التي ستجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

search