الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عرض فيلم «الإسكندراني» في السينما

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد العوضي، عن اسم الشخصية التي يقدمها خلال أحداث فيلمه الجديد «الإسكندراني»، الذي يعتبر أول تجاربه في البطولة المطلقة بالسينما.

ونشر «العوضي» صورة من كواليس تصوير الفيلم، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأعلن عن موعد طرح الفيلم في السينمات، قائلًا: «بكر الإسكندراني.. قريبًا في السينمات».

انتهاء تصوير «الإسكندراني» في مصر

وانتهى الفنان أحمد العوضي من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد «الإسكندراني» داخل مصر، مع المخرج خالد يوسف، استعدادًا لعرضه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

واحتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير في اللوكيشن داخل أحد الأماكن في الإسكندرية، إذ تم التصوير فى حي الأنفوشي وبحري. 

فيلم «الإسكندراني»

تدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة، التي صدرت في السبعينيات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

وكان المخرج خالد يوسف أكد خلال مؤتمر صحفي، أقيم داخل لوكيشن تصوير الفيلم، أنه حاول أن يحافظ على رؤية أسامة أنور عكاشة بقدر الإمكان، ولم يضع تعديلات كبيرة على سيناريو الفيلم، ولكنه أضاف بعض العناصر التي لم تكن موجودة في الرواية بسبب فارق الزمن والتوقيت الذي يعرض به العمل، قائلًا: «حافظت على محتوى الراجل والرسالة اللي عاوز يقدمها.. وأسامة هيبقى مرتاح لو كان هو اللي هيقدمه دلوقتي هيعمله كده وهيحدثه».