الخميس، 11 يوليو 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مواجهة «ميدياما».. طاهر محمد طاهر يغيب عن مران الأهلي

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

دنيا عبده

غاب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تدريبات الفريق الأحمر على ملعب مختار «التتش» اليوم الاثنين، للمرة الثانية على التوالي. 

وفي وقت سابق، أدى طاهر محمد طاهر تدريبات تأهيلية تحت إشراف أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى القدم. 

وخضع طاهر محمد طاهر إلى فحص طبي قبل مران اليوم الاثنين، من أجل تحديد حجم الإصابة التي يعاني منها اللاعب، وتحديد مدة غيابه عن مباريات المارد الأحمر. 

وتدرب النادي الأهلي مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدن بالنادي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم. 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري ابطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي والفريق الغاني بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.