الخميس، 01 أغسطس 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيعلى الإحساس» .. أصالة تكشف سر الغناء على المسرح حافية القدمين

أصالة

أصالة

ندى يوسف

A A

كشفت الفنان  أصالة نصري ، عن سر تفضيلها الغناء “حافية القدمين” على خشبة المسرح، وهو الأمر الذى جذب انتباه الجمهور أثناء إحيائها حفل روائع بليغ حمدي بموسم الرياض ، مؤكدة أنها في أغلب الأوقات تكون حافية على المسرح، لأنها تفضل الغناء بأريحية خاصةً وإذا كانت تقدم فقرة غنائية طويلة.

سر ظهور أصالة حافية القدمين

وقالت أصالة فى تصريحات صحفية : «اكتشفت أن أفضل أداء لي في المنزل وحتى في الأستديو أثناء تسجيل الأغاني يكون عندما  أكون حافية القدمين ، مؤكدة  «أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرًا وقد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء بتكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية».

وحققت الشهر الماضى أغنية «لما بنتجاهل» للفنانة أصالة نصري، نجاحًا كبيرًا بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ولاقت إعجاب الجمهور كثيرًا.

وجاءت الأغنية ضمن قائمة الأعلى مشاهدة، وتصدرت تريند رقم 5 عبر يوتيوب، وذلك بعد 24 ساعة فقط من طرحها، وتخطت عدد مشاهدات الأغنية المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، توزيع موسيقي طارق عبدالجابر، ميكس وماستر ماهر صلاح.

ألبوم أصالة الجديد

وطرحت المطربة أصالة نصري، أحدث أغاني ألبومها الجديد «لحقت نفسي»، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، بالإضافة إلى منصات الموسيقى والقنوات الفضائية التابعة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك في إطار ختام موسم صيف 2023.